الخميس، 31 أكتوبر 2019

برنامج تعديل الصور Photoscape من افضل برامج تحرير الصور

برنامج تعديل الصور

يعد هذا البرنامج من أبرز المشروعات المجانية الأخرى في مجال تغيير الصور وتعديلها ، لأنه الأكثر شهرة ، حيث يدعم البرنامج اللغة العربية ، ويحتوي على نقاط بارزة تجعله الأفضل على الإطلاق ، وعلى الرغم من حقيقة أنه أمر أساسي وخفيف وبسيط الاستخدام ، ومع ذلك ، فإنه يعمل على دمج جميع المشاريع المتغيرة Photos It وهو برنامج Photoscape.

برنامج تعديل الصور

هناك بعض النقاط البارزة التي جعلت هذا البرنامج هو الأفضل: إنه مجاني تمامًا ، لأنه ليس من الصعب استخدامه وأساسي (على الرغم من كونه باللغة العربية) ، ويحتوي على قدر هائل من القنوات ، وعلى ضوء الأداة ، والعديد من البرامج المختلفة. يسلط الضوء.

ما عليك سوى اختيار ما تحتاج إلى القيام به ، وكما ترى هناك بديل لدمج أكثر من صورة واحدة في صورة واحدة ، هناك خيار لتغيير الصورة وإدراج التأثيرات عليها ، واختيار إعادة تسمية بعض الصور على الصورة المزدوجة ، خيار لطباعة الصور وهلم جرا.

ميزات برنامج تعديل الصور Photoscape

1 - مجاني

2 - سهولة الاستخدام وتعزيز اللغة العربية

3 - تغيير حجم الصورة (الحد من عناصر الصورة وتنميتها) ، وتغيير تدرجات الصورة ، ووضع الخطوط العريضة (الخطوط العريضة) للصورة مع اختيار كبير للأغلفة ، بما في ذلك تكوين (نص) على الصورة ، والكثير من القنوات (قناة) هائلة ورهيبة.

4 - تعديل على تجمع الصور مرة واحدة

5 - دمج أكثر من صورة واحدة في صورة واحدة

6 - جعل حيوية من تجمع الصور

7 - اطلاق النار الشاشة مع يدخر

8 - إعادة تسمية مجموعة الصور دون تأخير لحظة

9 - برنامج رائع للصور

10 - تحويل منظمة RAW إلى JPG

11 - يحتوي على محدد تظليل (يتعرف على أي رمز تظليل من أي صورة)

على الرغم من العديد من النقاط البارزة المختلفة التي ستجدها بنفسك.

البرنامج لا يحتاج إلى أي عناء باللغة العربية.

cpd

ليست هناك تعليقات:

الموقع مدعوم من بلوجر , حقوق البرامج والتطبيقات لأصحابها وحقوق النشر لــ: عالم البرامج | تحميل برامج كمبيوتر مجانا - تحميل تطبيقات 2017 © تصميم : كن مدون