الأربعاء، 8 فبراير 2017

تحميل برنامج جمب gimp المنافس لبرنامج فوتوشوب photoshop

تحميل برنامج جمب gimp

برنامج جمب Gimp المنافس الأقولي لبرنامج فوتوشوب Photoshop , برنامج جمب Gimp ممتاز , فيه إمكانيات تغنيك عن استخدام برنامج فوتوشوب , والجميل ان برنامج جمب Gimp مجاني.

برنامج جمب gimp

برنامج جمب Gimp لتحرير الصور وتصميم صور والكتابه عليها , فهو شبيه إلى حد ما بإمكانيات برنامج فوتوشوب , نصيحة مني , حمل برنامج جمب Gimp لأن به أدوات جميله وليس عقبه كما يعتقد البعض.

يمكنك تنزيل برنامج جمب Gimp بسهوله من الرابط أسفل الموضوع , برنامج جمب Gimp يغنيك عن استخدام واستعمال برنامج فوتوشوب.

برنامج جمب Gimp للكمبيوتر ويعمل على لينكس وويندوز ايضاً وبه أدوات رائعه , وصراحة ان البرنامج في البدايه تجد فيه صعوبه , ويوجد شروحات على اليوتيوب لتعليم استخدام برنامج جمب Gimp

التطبيق مفتوح المصدر، باختصار لGNU برنامج معالجة الصور، التي تأتي واحدة مع العديد من الخيارات والأدوات، ويدعم عدد كبير من الإضافات


لقد سمعنا جميعا من برنامج فوتوشوب والأشياء الكبيرة التي يمكن أن تفعل عندما يتعلق الأمر التلاعب الصورة، ولكن بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى المصدر المفتوح خالية من التكلفة البديلة هناك إجابة: الأعرج . أبعد من أن تكون كاملة استبدال فوتوشوب، يمكن أن تلعب بسهولة دورها في العديد من العمليات الأساسية، والتي فوتوشوب هو مؤهلات.

عملية الإعداد واجهة قابلة للتخصيص

تثبيت الأعرج هو في الواقع مهمة بسيطة حقا، وإذا كنت ترغب في تخصيصه، هناك طريقة الإعداد التي تستوعب هذه الحاجة. إذا تم اختيار وضع مخصص، يجب أن تعلم أنه بإمكانك تحديد أنواع الملفات والتعامل مع هذا البرنامج، بالإضافة إلى الأدوات التي يجب نشرها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تماما مثل فوتوشوب، الأعرج قد يبدو من المستحيل استخدامها إذا لم تكن ذا خبرة المستخدم، ولكنها ليست سوى مسألة وقت حتى تعتاد على واجهة. والأدوات لديها جميع العناصر الأساسية التي تحتاج إليها للعمل مع الصور، ولكن واجهة يمكن أن تصبح أصعب كثيرا إذا كنت ترغب في تنفيذ عمليات أكثر تعقيدا.

دفعة معالجة الصور وإضافة الإضافات دعمت لمزيد من الميزات

الأعرج يملك كل شيء من المهام الأكثر شيوعا لخيارات أكثر تعقيدا، مثل مجموعة من الآثار وطبقات. وتطبيق التدرجات وأنماط مخصصة تتطلب الحد الأدنى من الموارد وعلى نظام متوسط ​​إلى حد ما، يمكن تجهيز الدفعات يكون إنجازه بنجاح في تماما وقت قصير.

مع GIMP يمكنك تنميق الصور الرقمية وإنشاء الصور النقطية من الصفر، ولكن يمكن العمل فضلا عن تحويل شكل صورة. فمن الممكن لإنشاء الرسوم المتحركة، تضاف السلاسل النصية، وضبط هوى التشبع والتباين، والأشياء استنساخ والاستفادة من أداة التكبير القوية. وعلاوة على ذلك، وظيفة هذا البرنامج يمكن تمديد باستخدام واحدة من مئات الإضافات المتاحة.

الكل في الكل، ويمكن الأعرج تنفيذ مجموعة واسعة من المهام ومناسبة للمستخدمين المبتدئين والمتقدمين على حد سواء. قوية حزمة ميزة وإمكانيات متعددة لتخصيصه جعل هذا البرنامج يجب أن يكون لمن يحتاج أداة صورة التلاعب الموسعة وقابلة للتوسيع. فإنه لا يشكل ضغطا على جهاز الكمبيوتر، ويتم تشغيله سريع جدا، من دون ظهرت أخطاء أو تحطمها.

تحميل برنامج Gimp

Gimp

المصدر

ليست هناك تعليقات:

الموقع مدعوم من بلوجر , حقوق البرامج والتطبيقات لأصحابها وحقوق النشر لــ: عالم البرامج | تحميل برامج كمبيوتر مجانا - تحميل تطبيقات 2017 © تصميم : كن مدون