السبت، 4 مارس 2017

تطبيق CatTorrent لتحميل ملفات التورنت مجانا وبدون اعلانات للأندرويد

تطبيق CatTorrent

الهواتف الذكيه حاليا قد تغني الكثير عن استخدام الحاسوب , أحيانا قد تحتاج الى تحميل ملفات من الانترنت وبرامج من الانترنت وصوتيات وفيديوهات من هاتفك بدلا من الكمبيوتر او جهاز حاسوب.

تطبيق CatTorrent لتحميل ملفات التورنت

تطبيق CatTorrent لتنزيل الملفات بدون اي اعلانات مزعجه ومجاناً وهذه ميزه ممتازه في تطبيق CatTorrent , بالاضافه على العديد من المزيا الأخرى في CatTorrent.
3 صور توضيح شكل البرنامج من الداخل
تطبيق تطبيق CatTorrent يدعم تنزيل ملفات تورنت متعدده , وسريع في التنزيل , ويمكن تحميل أجزاء معينه من الملف الذي تحمله من الانترنت , ويمكن ان تحمل الملف بالكامل بدون تقسيم التنزيل الى اجزاء.

ويمكن ان تحميل الملفات من الانترنت بواسطه تطبيق CatTorrent وينزل على بطاقة SD بدلاً من التنزيل على الهاتف الذكي , ولكن يجب ان يتوفر هاتفك الاندرويد على نظام لولي بوب 5.0 إلى الأحدث.

ويمكنك من هذا التطبيق ان تحد من سرعة الرفع للحفاظ على سرعة الانترنت , وتشاهد عمليات التنزيل في التطبيق , وتجد معلومات عن الملفات التي تقوم بتحميلها بواسطة هذا تطبيق CatTorrent , وايضا لا تنسى ان سرعة التنزيل لها اعتماد على مصدر الملف الذي تحمل منه.

مميزات تطبيق CatTorrent

✔ فتح تورنت من المتصفح
✔ إضافة تورنت من الملف
✔ تحميل خارجي سكارد (أندرويد 5.0 وأعلى)
✔ شكلي حدود السرعة
✔ دعم تحميل متسلسل
✔ يعمل في وضع واي فاي
✔ التنزيلات الجزئية (يمكنك اختيار الملفات للتحميل)
✔ تحميل الملفات مباشرة من التطبيق
✔ تغيير مجلد التحميل

يمكنك تحميل تطبيق CatTorrent مجانا بسهوله , ويحتاج الى نظام اندرويد 4.1 الى الأعلى

تحميل تطبيق CatTorrent

 CatTorrent

ليست هناك تعليقات:

الموقع مدعوم من بلوجر , حقوق البرامج والتطبيقات لأصحابها وحقوق النشر لــ: عالم البرامج | تحميل برامج كمبيوتر مجانا - تحميل تطبيقات 2017 © تصميم : كن مدون